Filters
بحث

تنمية مهارات الاتصال الفعال

إمكانية التفهم الفعال لآراء المتعاملين وكسب تعاطفهم ودعم الصورة الذهنية للمتدرب من خلال اختيار أمثل للغة الحديث

المواعيد

التاريخ الفرع السعر التسجيل
هذه الدورة غير متوفره حاليا

نظرة عامة

يتوقع من المشارك في نهاية البرنامج ـن يتعرف على:
1. إمكانية التفهم الفعال لآراء المتعاملين وكسب تعاطفهم.
2. إمكانية دعم الصورة الذهنية للشركة من خلال اختيار أمثل للغة الحديث.
3. التعرف على أنواع العملاء وتصميم لغة الحوار مع كل منهم.
4. استخدام أمثل للغة التعبير بما يحقق إمكانيات الفهم المشترك.
5. جودة إنتاج المراسلات مع العملاء.
6. اختيار أمثل لوسيلة ووقت ومكان الاتصال بالعميل العزيز .
الدورة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برقم اعتماد 196539325

المواضيع

اسئلة متكررة

التحميل

*
*
*
*
اغلق