Filters
بحث
RSS

Blog posts of '2021' 'تموز'

سياسة الخصوصية عند استخدام خدماتنا، فإنك تأتمننا على معلوماتك. نحن ندرك أن هذه مسؤولية كبيرة ونعمل بجدية لحماية معلوماتك ونمنحك التحكم فيها.
فرق عمل التدريب الإلكتروني لأكاديمية الفيصل العالمية فريق عمل متكامل لعملية التدريب الإلكتروني يبدأ من تسجيل المتدربين حتى حصولهم على الشهادات.
سياسة الدعم الفني والتعليمي توفر أكاديمية الفيصل العالمية دعم فني وتعليمي سواء للمتدربين الذين يدرسون بالأكاديمية أو الذين حصلوا على دورات لدينا أو للمدربين الذين يعملون بالأكاديمية أو المتعاونين معها.
سياسات الحضور يُعتبر الحضور أحد مفاتيح نجاح المتعلم في الحصول على المهارات المطلوبة من الدورة. لذا نحرص في أكاديمية الفيصل العالمية على تسجيل حضور المتدربين بكل دقة طوال مدة الدورة.
تطوير المدربين يحظى مدربي أكاديمية الفيصل العالمية أو المتعاقدين معها بسلسلة متواصلة من الدورات التطويرية لتنمية مهاراتهم العلمية والتدريبة طوال مدة عملهم بالأكاديمية.
سياسة الاختبارات نحن بأكاديمية الفيصل العالمية نؤمن بأن الهدف من الحصول على دورة هو التعلم وتنمية المهارات وليس النجاح بدون تعلم وهدفنا من اعطاء المهام والواجبات والاختبارات هو للوقوف على مستوى المتدرب ونقاط ضعفه لنستطيع مساعدته ومعالجة نقاط الضعف عنده وتنمية مهاراته.
سياسات أكاديمية الفيصل العالمية للنزاهة الأكاديمية لنزاهة الأكاديمية ركيزة أساسية في الحياة الدراسية والمهنية والمجتمعية. وهي تعني الأمانة الفكريةوالاستقامة العلمية في استخدام المعلومات ونقلها وتوثيقها، ونشر وإنتاج الأبحاث وإدارة المشاريع.
الملكية الفكرية وحقوق النشر توفر الهيئة السعودية للملكية الفكرية مصدر الإرشادات لحقوق النشر والملكية الفكرية في أكاديمية الفيصل العالمية